الرئيسيهالرئيسية

تواكباً مع زيارة الرئيس السيسي لروسيا...جامعة طنطا تتعاون مع الجامعة الحديثة للعلوم الإنسانية بروسيا

بحث الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا والدكتور ايليا نائب رئيس الجامعة الحديثة للعلوم الإنسانية بموسكوMuh توثيق وتفعيل أطر التعاون العلمي بين الجامعتين، جاء ذلك أثناء الزيارة التي قام بها الدكتور ايليا لجامعة طنطا حيث تم الإتفاق بين الجانبين علي منح درجات علمية وتنظيم دورات تدريبية لطلاب جامعة طنطا بالتعاون مع الجامعة الحديثة للعلوم الإنسانية بموسكو في عدد من التخصصات وذلك بتكنولوجيا التعليم عن بعد، وإتاحة الفرصة لراغبي الحصول على درجات علمية موازية ومعتمدة من الإتحاد الأوربي والبدء في إعتماد المقررات الموجودة بالكليات كمقررات دولية مما يتيح الفرصة للخريج لإعتماد شهادته دولياً, وإقتراح بعمل دبلومة مشتركة بين الجامعتين كدبلومة القانون التجارى الدولي.

اِقرأ المزيد: تواكباً مع زيارة الرئيس السيسي لروسيا...جامعة طنطا تتعاون مع الجامعة الحديثة للعلوم الإنسانية بروسيا

"الهندسة" ثاني كلية تحصل على الاعتماد بجامعة طنطا

علن الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا عن حصول كلية الهندسة بجامعة طنطا على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لتصبح بذلك الكلية الثانية التي تحصل على هذه الشهادة بعد كلية الطب.

 

اِقرأ المزيد: "الهندسة" ثاني كلية تحصل على الاعتماد بجامعة طنطا

جامعة طنطا عضواً بمجلس الوكالة الجامعية الفرنكوفونية

أعلن الدكتور عبد الحكيم عبدالخالق خليل رئيس جامعة طنطا عن قبول الجامعة عضواً بالوكالة الجامعية الفرنكوفونية كرابع جامعة تنضم للوكالة على مستوى الجامعات المصرية ... مؤكداً أن هذا يعتبر إضافة لجامعة طنطا تسعى من خلالها إلى إعداد الأساتذة لتملك مهارات متطورة في طرق التعليم الحديثة وتشجيع الباحثين من أساتذة وطلاب على توجيه أبحاثهم في تخصصات تهتم بالشأن المحلي والعربي. 

 

اِقرأ المزيد: جامعة طنطا عضواً بمجلس الوكالة الجامعية الفرنكوفونية

جامعة طنطا تشارك في مشروع "تيونينج" للهندسة المدنية

صرح الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا أنه تم اختيار كلية الهندسة للمشاركة في المرحلة الثانية من مشروع تيونينج"Tuning" في مجال الهندسة المدنية وذلك بعد مشاركة جامعات القاهرة، والاسكندرية، وقناة السويس في المرحلة الأولى بتخصصات الهندسة الميكانيكية، وتدريب المعلمين، والطب ...

 

اِقرأ المزيد: جامعة طنطا تشارك في مشروع "تيونينج" للهندسة المدنية

افتتاح صالة الألعاب الرياضية بمجمع كليات سبرباي

افتتح الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا صالة الالعاب الرياضية المكيفة والخاصة بلعبة تنس الطاولة بمجمع الكليات بسبرباي، والتي تحتوي على وحدة متطورة لتبديل الملابس ... وفي أثناء ذلك شارك رئيس الجامعة بعض الطلاب اللعبة.

اِقرأ المزيد: افتتاح صالة الألعاب الرياضية بمجمع كليات سبرباي‎

تنمية القدرات المؤسسية والمهنية لـ 1000 من أعضاء هيئة تدريس جامعة طنطا 

أعلن الدكتور / إبراهيم عبد الوهاب سالم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث عن قيام المركز الدولي لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة طنطا بتدريب عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والهيئة المعاونة وذلك من خلال خطتها لتنمية المهارات المهنية والمؤسسية لأعضاء هيئة التدريس خلال العام الجامعي 2014/2015

 

اِقرأ المزيد: تنمية القدرات المؤسسية والمهنية لـ 1000 من أعضاء هيئة تدريس جامعة طنطا

التصلب المتعدد " التشخيص والوقاية والعلاج"

مؤتمر علمى بجامعة طنطا

ينظم قسم الأمراض العصبية والنفسية بجامعة طنطا باكر الخميس الموافق 21 مايو الجارى مؤتمره السنوى المتخصص عن التصلب المتعدد أو المتناثر وذلك بمركز المؤتمرات بالمجمع الطبى.

صرح بذلك الدكتور السيد تاج الدين مقرر عام المؤتمر مشيراً أن المؤتمر ينعقد بالتزامن مع اليوم العالمى للتصلب المتناثر، ويشارك فيه أساتذة وباحثين من جامعات الزقازيق، الأزهر، القاهرة (القصر العينى)، عين شمس، الأسكندرية، المنوفية، بنها، مشيراً أن المؤتمر سيناقش أكثر من 8 أبحاث فى العلاج والوقاية والجديد فى طرق التشخيص والعلاج لهذا المرض الذى يصيب الجهاز العصبى والمخ بالإلتهابات ويؤثر على العصب البصرى.

 

اِقرأ المزيد: التصلب المتعدد " التشخيص والوقاية والعلاج" مؤتمر علمى بجامعة طنطا

بعد 42 عاماً من وضع حجر الاساس

رئيس الوزراءيفتتح التعليمي العالمي

افتتح اليوم الثلاثاء الموافق 19/5/2015م المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ووفد من وزراء التعليم العالى والتموين والتنمية المحلية ومحافظ الغربية المستشفى التعليمى العالمى بجامعة طنطا وذلك بعد مرور مايزيد عن 40 عاماً من قيام الدكتور فؤاد محى الدين رئيس الوزراء الأسبق بوضع حجر أساسها.

اِقرأ المزيد: بعد 42 عاماً من وضع حجر الاساس رئيس الوزراءيفتتح التعليمي العالمي

75 عرض تدريبى من جامعة طنطا لطلاب 14 جامعة عربية

حصلت جامعة طنطا على المركز الثالث بين الجامعات العربية فى ملتقى التبادل الطلابى العشرين فى العام الجامعى 2013/2014.صرح بذلك الدكتور محسن مقشط نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أثناء إلقائه عرض تقديمى عن تجربة جامعة طنطا فى استضافة وتدريب الطلاب العرب، وذلك أثناء مشاركته فى الملتقى الواحد والعشرين لتبادل عروض تدريب طلاب الجامعات العربية

اِقرأ المزيد: 75 عرض تدريبى من جامعة طنطا لطلاب 14 جامعة عربية

الأمراض الطفيلية بين الماضي والحاضر 
فى المؤتمر الدولى الثانى للطب التكاملي بجامعة طنطا

أكد الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل رئيس جامعة طنطا أن الإهتمام بجسد الإنسان كوحدة متكاملة وتضافر كافة
التخصصات والبدائل الطبية للعناية به ومنع المرض عنه أصبح يشكل فلسفة جديدة فى التوجه والمنظومة الطبية بصفة عامة يجب أن تؤخذ بعين الإعتبار والإهتمام والبحث.

اِقرأ المزيد: الأمراض الطفيلية بين الماضي والحاضر فى المؤتمر الدولى الثانى للطب التكاملي بجامعة طنطا

الصفحة 1 من 2

Joomla templates by Joomlashine