الرئيسيهالرئيسية

تخريج 56 طالباً صينياً من الدارسين بمركز اللغة العربية بجامعة طنطا

إحتفل مركز تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بكلية الآداب جامعة طنطا بتخريج الدفعة رقم 12 من الطلاب الدارسين للغة العربية بجامعة طنطا تضمنت الدفعة 54 طالباً صينياً من الصين وطالباً من كوريا الشمالية وآخر من ألمانيا

 

اِقرأ المزيد: تخريج 56 طلباً صينياً من الدارسين بمركز اللغة العربية بجامعة طنطا

بحث التعاون العلمي والثقافي وتعليم اللغة العربية بين جامعة طنطا وجامعة شاندونج الصينية

استقبل الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا وفداً من جامعة شاندونج الصينية برئاسة نائب رئيس الجامعة، ومدير العلاقات الدولية، وعميد كلية اللغات الاجنبية، ورئيس قسم اللغة العربية.

اِقرأ المزيد: بحث التعاون العلمي والثقافي وتعليم اللغة العربية بين جامعة طنطا وجامعة شاندونج الصينية

مدينة الغردقة تستضيف مؤتمر جامعة طنطا الدولي لتطورات الهندسة الإنشائية

ينظم قسم الهندسة الإنشائية بكلية الهندسة - جامعة طنطا المؤتمر الدولي لتطورات الهندسة الانشائية والجيوتقنية والذي تستضيفه مدينة الغردقة في الفترة ما بين 6- 9 أبريل 2015 تحت رعاية الدكتور السيد عبد الخالق والدكتور وزير التعليم العالي والدكتور عبد الحكيم عبد الخالق رئيس جامعة طنطا وبمشاركة عدد كبير من عمداء كليات الهندسة ومسئولي التعليم الجامعي والأساتذة المتخصصين في مجالات الهندسة الانشائية وعدد من الخبراء والمتخصصين على المستوى الدولي من المؤسسات الأوروبية والآسيوية والأمريكية.

 

اِقرأ المزيد: مدينة الغردقة تستضيف مؤتمر جامعة طنطا الدولي لتطورات الهندسة الإنشائية

بدء التشغيل الفعلي لعمليات الجهاز الهضمي والتجميل والرمد بالتعليمي العالمي

في ضوء آخر الاستعدادات لافتتاح مستشفى جامعة طنطا التعليمي العالمي الجديد قام اليوم نخبة من أساتذة جامعة طنطا المتخصصون والفريق المعاون لهم بإجراء 6 عمليات جراحية لأول مرة بالمستشفى في تخصصات جراحات الجهازالهضمي والتجميل والرمد، منها 4 عمليات تحت المخدر الكلي الأولى عملية استصلاح فتق إربي لطفل عمره شهرين والثانية لاستئصال مرارة بالمنظار الجراحي البطني ضمن جراحات الجهاز الهضمي

 

اِقرأ المزيد: بدء التشغيل الفعلي لعمليات الجهاز الهضمي والتجميل والرمد بالتعليمي العالمي‎.

صالون ثقافى لإكتشاف مواهب الطلاب بجامعة طنطا

اكد الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل رئيس جامعة طنطا حرص الجامعة على اكتشاف المواهب الفنية والأدبية ورعايتها، بما فى ذلك من أثر على الإرتقاء بالذوق العام وتغير أنماط السلوك السلبية وتحصين الطلاب ضد الأفكار المتطرفة.

اِقرأ المزيد: صالون ثقافى لإكتشاف مواهب الطلاب بجامعة طنطا

دور الدراسات النوعية فى بناء مصر الحديثة مؤتمر دولى بجامعة طنطا

أكد الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل رئيس جامعة طنطا أن تطبيق الإتجاهات الحديثة فى التربية هى أساس تكوين مجتمع شامل يستثمر فى أبنائه جميعهم ويكتشف الموهوبين والمبدعين منهم، وهذا لن يتحقق إلا بتطوير النظم التربوية التى تساعد على اكتساب المعرفة وتطويرها، ويساهم فى تربية أجيال قادرة على صياغة الحياة وتحديد ملامح المستقبل.

اِقرأ المزيد: دور الدراسات النوعية فى بناء مصر الحديثة مؤتمر دولى بجامعة طنطا‎

رضيع عمره 3 أشهر يفتتح عمليات التعليمى العالمى بجامعة طنطا

أعلن الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل رئيس جامعة طنطا عن إجراء أول عملية جراحية تحت المخدر الكلى بالمستشفى التعليمى العالمى الجديد، الجراحة كانت لرضيع لم يتجاوز عمره 3 أشهر يعانى من فتق إربى بالناحيتين، وأشار رئيس الجامعة أنه تم الإنتهاء من كافة التجهيزات، وتدريب الطواقم الطبية والإدارية،

 

اِقرأ المزيد: رضيع عمره 3 أشهر يفتتح عمليات التعليمى العالمى بجامعة طنطا

بحث التعاون في مجال تعليم اللغة العربية بين جامعة طنطا وجامعة أوسلو بالنرويج

استقبل الدكتور/ عبدالحكيم عبدالخالق خليل- رئيس جامعة طنطا البروفيسير شتيفن جوت- رئيس قسم اللغة العربية بجامعة أوسلو بالنرويج.

تناول اللقاء سبل دعم التعاون العلمي بين جامعة طنطا وجامعة أوسلو في مجال تعليم اللغة العربية حيث استمع الضيف إلي سبل تدريس اللغة العربية بالجامعة وإمكان تطبيقها في جامعته ... وارسال بعثات لدراستها بمركز تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في جامعة طنطا.

اِقرأ المزيد: بحث التعاون في مجال تعليم اللغة العربية بين جامعة طنطا وجامعة أوسلو بالنرويج

 تخريج 60 طبيباً ماليزياً من جامعة طنطا

حضر الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا والسيد المحافظ سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية الحفل الذي أقامته كلية الطب بمناسبة تخريج الدفعة الثالثة من الطلاب الماليزيين الدارسين بالكلية والبالغ عددهم 60 طبيباً وطبيبة، وذلك في إطار البرنامج الماليزي الموقع بين الجامعة ودولة ماليزيا.

اِقرأ المزيد: ‎تخريج 60 طبيباً ماليزياً من جامعة طنطا

تعاون علمي جديد بين جامعة طنطا وجامعات إندونيسيا

استقبل أمس الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل رئيس جامعة طنطا والسادة النواب الدكتور فهمى لقمان المستشار الثقافى لسفارة أندونسيا والوفد المرافق له فى زيارة خاصة للجامعة، وتهدف هذة الزيارة إلى تنشيط العلاقات العلمية والثقافية بين البلدين وخاصة جامعة طنطا.

اِقرأ المزيد: تعاون علمى جديد بين جامعة طنطا وجامعات أندونسيا

الصفحة 2 من 2

Joomla templates by Joomlashine