الرئيسيهنبذة عن الإدارة

نبذة عن الإدارة

  • إنطلاقاً من مبادرة "نحو عالمية جامعة طنطا"  التى أطلقها السيد الأستاذ الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل قبل توليه رئاسة الجامعة   و التي أعلنها صراحة فى برنامجه الانتخابى و اليوم كما وعد أوفي حيث تخرج إلى النور ادارة الاتصال والعلاقات الدولية.
  • لقد أسست ادارة الاتصال والعلاقات الدولية بجامعة طنطا و تم تكليف الأستاذ الدكتور/ عادل أبو زيد بانشاء هذه الادارة وتولى تنسيقها ونقلها بعد تأسيسها وريرئسها حاليا الاستاذ الدكتور/هاني الشامي رئيس قسم الاقتصاد بكلية تجارة جامعة طنطا. 
  • إن العلاقات الدولية تمثل حجر الزاوية فى الرؤية المستقبلية الهادفة إلى تحقيق التميز من خلال إستثمار الطاقات البشرية والمعرفة والإفادة من التجارب والخبرات المتميزة محلياً وعربياً وعالميا بشكل يساهم فى الارتقاء بصورة الجامعة لتحتل مركزاً مرموقاً على مستوى العالم. 
  • إن إدارة العلاقات الدولية تمثل الواجهة الخارجية لجامعة طنطا والتى تقوم بالتنسيق مع كافة الأطراف المعنية بالنشاط الجامعى واللقاءات فى شتى أرجاء العالم (الوزارات والمنظمات العربية والإقليمية والدولية) وهى تقوم بالأعمال الإدارية المختلفة لتوثيق عرى الصداقة والتعاون .
  • ولا شك فى أن النجاح المستمر الذى حققته جامعة طنطا فى تنفيذ ما أطلقته من مبادرات إنما يعتمد إعتماداً كبيراً على النهج الذى إنتهجته والذى يهدف إلى الاستفادة من جوانب التطور الذى تحقق على والدولى سواء فى نظام العلاقات بين الحكومات أو مع المنظمات الإقليمية والدولية لتحلق بجامعة طنطا فى آفاق العالمية وليكن هدفنا على الدوام عالمية جامعة طنطا.
 
Joomla templates by Joomlashine